Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

بيان ’مقلق’ من صحة النجف: الموجة الثالثة تعصف بالمحافظة والمستشفيات باتت ممتلئة!

2021.07.07 - 18:01
App store icon Play store icon Play store icon
بيان ’مقلق’ من صحة النجف: الموجة الثالثة تعصف بالمحافظة والمستشفيات باتت ممتلئة!

بغداد – ناس

حذرت دائرة صحة محافظة النجف، الأربعاء، من تفاقم أزمة الجائحة في المحافظة، فيما اشارت إلى أن بعض المستشفيات لم تعد تتسع للحالات المرضية.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال مدير عام الدائرة رضوان الكندي في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (7 تموز 2021)، إنه "اجد من الضرورة أن اضعكم في جانب من صورة الوضع الوبائي والحالات المرضية الخطيرة الموجودة حاليا في المحافظة في ضوء تفشي الموجة الثالثة من الوباء، وأقول إن أعداد الإصابات كثيرة جدا ومنها نسبة كبيرة ذات خطورة عالية، وإن طواريء المستشفيات ومستشفى الشهيد حسن الحاتمي التخصصي للأمراض الانتقالية لم تعد تتسع للحالات المرضية هذا إضافة إلى حالات العزل المنزلي وهي كثيرة جدا".

وأضاف، "وكل هذا يؤكد أن الفيروس خطير ويتفشى بسرعة، لذا ادعوكم مخلصا للالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية من ارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الجسدي وعدم ارتياد الاماكن المزدحمة، وللحصول على اللقاحات وهي متاحة ومتوفرة مجانا ومن خلال ٣٠ منفذاً صحياً موزعة على جميع الرقعة الجغرافية للمحافظة وبثلاثة انواع".

وتابع، أن "اخذ اللقاحات يقلل من شدة الإصابة ويمنع الوفيات وكل شعوب العالم المتقدمة تلقت اللقاحات وبدأت تعود لممارسة حياتها الطبيعية رويدا رويدا، لقد فقدنا الكثير من الأحبة ونسأل الله ان لانفقد آخرين وهذا لايكون الا بوضع ايديكم بأيدينا وتقبلوا وافر التقدير والاحترام".