Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

وزير الكهرباء يصدر بياناً ثانياً بشأن الرسالة ’المزعومة’ إلى الصدر

2021.07.02 - 21:40
App store icon Play store icon Play store icon
وزير الكهرباء يصدر بياناً ثانياً بشأن الرسالة ’المزعومة’ إلى الصدر

بغداد – ناس

فند وزير الكهرباء المستقيل ماجد الأمارة، الجمعة، رسالة منسوبة له، لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقال الامارة في توضيح تلقى "ناس" نسخة منه (2 تموز 2021): "اسمى أيات الجلال والإكبار للرمز الوطني الاصيل سماحة السيد مقتدى الصدر اعزه الله، رساله مكذوبة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لفقت عليّ كذباً وافتراء نسبوها لي بأنني قد وجهتها لسماحة السيد (مقتدى الصدر اعزه الله)".

ونفى الوزير "جملة وتفصيلاً ما مسطر فيها ولم نرسل ولم نكتب ولم نعلق اي تعليق لا مسموع ولا مقروء، سوى انني استجبت لما طالب به سماحة السيد مقتدى الصدر".

وتابع، "اكن كل التقدير للاخوة النواب المحترمين جميعم وكل من وردت اسماءهم في الرسالة المكذوبة مع الاحتفاظ بقيمهم ومقاماتهم".

ونفت وزارة الكهرباء صدور أي تصريح أو توجيه رسالة من قبل الوزير المستقيل، ماجد حنتوش إلى أية شخصية دينية، وذلك بعد تداول رسالة منسوبة إلى حنتوش وجهها إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.   

 وقالت الوزارة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه (2 تموز 2021) إنه "لم يصدر مني اي تصريح او رسالة موجهة الى اية شخصية دينية او سياسية لذا اقتضى التنويه".  

كما وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الجمعة، بتشكيل لجنة تحقيق حول رسالة منسوبة لوزير الكهرباء المستقيل ماجد الامارة.  

  وبحسب بيان لـ "حسن العذاري" المقرب من زعيم التيار الصدري (2 تموز 2021)، انه "تداول في مواقع التواصل الاجتماعي رسالة منسوبة الى وزير الكهرباء المستقيل.. وعلى ضوء مضمون الرسالة وبعيداً عن صحتها اوعدمها. أمر سماحة السيد القائد الصدر تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على حقيقة الامر".