Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

حصيلة أمنية ’ثقيلة’ لعمليات بغداد خلال 24 ساعة الماضية

2021.06.15 - 12:06
App store icon Play store icon Play store icon
حصيلة أمنية ’ثقيلة’ لعمليات بغداد خلال 24 ساعة الماضية

بغداد –ناس

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، حصيلة ممارساتها الأمنية خلال الـ24 ساعة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت القيادة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (15 حزيران 2021)، إنه "المفارز المشتركة تمكنت من نصب سيطرات مفاجئة في جانبي الكرخ والرصافة نتج عنها: اعتقال (4) متهمين وضبط أسلحة غير مرخصة (15) مسدس و(6) بنادق مختلفة الأنواع مع (408) اطلاقة مختلفة الأحجام، بالإضافة الى مصادرة (١٩١) حبة مخدرة، و(11) غرام من مادة الكرستال المخدرة مع (5) اجهزة للتعاطي".

وأضافت، ان "قوة من فرقة المشاة السادسة تمكنت من ضبط (4) صواريخ قاذفة RBG7 مع الحشوات على حافة أحد البزول شمال بغداد، تم رفعها بدون حادث".

وذكرت القيادة إلى "فرقة المشاة الحادية عشر تمكنت من اعتقال (19) متهم وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين اثنين طرفي مشاجرة، كما تمكنت قوة من لواء المشاة الـ(27) من اعتقال متهمين اثنين أحدهم وفق المادة (28/ مخدرات) ضبط بحوزته على (250 غم) من مادة الكرستال المخدرة".

وعلى صعيد متصل، " نفذت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالاشتراك مع قسم استخبارات قيادتنا واجب بحث وتفتيش في منطقة (الشرطة الرابعة) تمكنت خلاله من ضبط أسلحة غير مرخصة واعتقال (11) متهم وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين اثنين بتجارة المواد المخدرة ضبط بحوزتهم (400 غم) من مادة الكرستال المخدرة". 

وفي السياق، "تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال (10) متهمين ثلاثة منهم بتعاطي مواد مخدرة ضمن مناطق شرقي بغداد، بالاضافة الى اعتقال متهم بجرائم الاتجار بالبشر من قبل قوة من اللواء الـ (15) شرطة اتحادية في منطقة الكرادة".

بينما القت "مفارز شرطة نجدة بغداد القبض على متهمين اثنين أحدهم فتاة بتهمة تعاطي مواد مخدرة في منطقة الغزالية".

فيما تمكنت "مفارز مديرية المرور العامة من ضَبَطَ عدد من العجلات التي لا تحمل اوراق ثبوتية ومخالفين للتعليمات المرورية في جانبي الكرخ والرصافة".