Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

أميركا: مسافر يثير الذعر على متن طائرة محلّقة بتصرف ’مرعب’ (فيديو)

2021.06.12 - 19:42
App store icon Play store icon Play store icon
أميركا: مسافر يثير الذعر على متن طائرة محلّقة بتصرف ’مرعب’ (فيديو)

بغداد – ناس

أثار راكب طائرة تتبع لخطوط دلتا الأميركية حالة من الرعب بين الركاب وطاقم الطائرة، بعد أن حاول في منتصف الرحلة الجوية اقتحام قمرة القيادة وفتح باب الطائرة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال أحد ركاب الطائرة، إن "الراكب أصدر نداء يطلب فيه من جميع ركاب الطائرة أن يستخدموا أقنعة الأكسجين الخاصة بهم قبل أن يتجه نحو الباب محاولا فتحه، حيث طلب الطيار من كل الرجال الأقوياء المساعدة في التعامل مع الحالة الطارئة".

وذكر موقع ميرور الإخباري، اليوم السبت، إن رحلة خطوط دلتا كانت مسافرة من مطار لوس أنجلوس الدولي، إلى مطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي، لكن تم تحويلها بسبب الحادث إلى مطار أوكلاهوما سيتي.

وشارك أحد الركاب اللقطات المرعبة على منصة تويتر، حيث كتب: "شخص ما حاول خطف طائرتنا والتي كانت متجهة من مطار لوس أنجلوس الدولي إلى مطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي".

وأظهر مقطع الفيديو عددا من الركاب والموظفين وهم يحاولون تقييد الرجل القريب من باب الطائرة، بينما يصرخ الركاب الآخرون بذعر، ويطلبون منه التوقف.

وعندما تم تحويل الطائرة إلى أوكلاهوما، تم تسليم الراكب إلى الشرطة.

بدوره، قال شاهد عيان يدعى بنيامين كورلي: إن "جهات إنفاذ القانون أجرت تفتيشا للطائرة لإزالة أي مشاكل أمنية أخرى".

من جهتها، قالت خطوط دلتا على لسان متحدث باسمها: "شكرا لطاقم وركاب رحلة دلتا 1730، الذين ساعدوا في احتجاز الراكب المزعج، والذي بسببه تم تحويل الرحلة إلى أوكلاهوما سيتي".

وبينت خطوط دلتا أن الطائرة هبطت بدون حوادث، وتم اعتقال الراكب المسبب لهذا الحادث، مضيفة: "نعتذر لعملائنا عن التأخير وأي إزعاج إضافي سببه ذلك".

وكان ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم في فبراير الماضي، بحادث تحطم طائرة في الولايات المتحدة بعد وقت قصير من إقلاعها، حيث كانت رحلة طائرة سيسنا 182 قد أقلعت لتوها من شمال جورجيا عندما تحطمت في منطقة ضيقة مليئة بالأخشاب.

وكشفت وسائل الإعلام الأمريكية، آنذاك، أن الطيار كان يحاول تحويل الطائرة والعودة إلى المطار عندما وقع الحادث قرب مدينة غاينيسفيل الأمريكية.

وقال رئيس قسم إطفاء الحرائق في غاينيسفيل، كيث سميث: "الطائرة غادرت من غاينيسفيل وتأكدنا أنهم كانوا في طريقهم إلى شاطئ دايتونا، ولكن الطيار استدار بالطائرة لسبب ما، وحاول فيما يبدو العودة إلى المطار".