Shadow Shadow
كـل الأخبار

(فيديو) ميغان تتعرّض لموقف محرج.. ما قصة العبارة العربية على فستانها؟

2018.10.27 - 14:59
App store icon Play store icon Play store icon
(فيديو) ميغان تتعرّض لموقف محرج.. ما قصة العبارة العربية على فستانها؟

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

بغداد – ناس

كل شيء سار على ما يرام في أول جولة خارجية يقوم بها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل منذ زفافهما في ايار الماضي، وهي التي بدأت في 14 تشرين الاول الجاري الى أستراليا ونيوزيلندا، إضافة إلى دولتين أرخبيليتين، هما "مملكة تونغا" وجارتها "جمهورية جزر فيجي" الواقعتان بجنوب المحيط الهادي، وتنتهي بعودتهما الأربعاء المقبل إلى لندن.

إلا أن زيارتهما الخميس الماضي الى Tonga بالذات، شابها خطأ ارتكبته ماركل ولاحظه من رآها تنزل بفستان أحمر من سلم طائرة هبطت بهما في مطار Fua'amotu الدولي بالجزيرة، حيث تدلت من الفستان الأحمر اللون ورقة كتب عليها عبارة باللغة العربية وفق ما أفادت "العربية".

[youtube_video id="0347dBArDis"]

ميغان البالغة 37 سنة، والحامل بمولودها الأول من الأمير الذي يصغرها سنا بثلاثة أعوام، نزلت من الطائرة التي نقلتهما من Fiji مرتدية الفستان، وهو من تصميم Self- Portrait واشترته من لندن، وفيه نلاحظ أنها نسيت الورقة المحددة سعره، وهو 445 دولارا، متدلية منه، ولم تنزعها عنه، نسيانا منها. أو ربما نسيت أن تخفيها عن الأنظار على الأقل.

وتحمل الورقة تنبيهاً لمن يشتري الفستان أن يبقيها فيه إذا أراد إرجاعه، وقد تم تدوين عليها عبارة بعدد من اللغات تقول: "لن يتم قبول عمليات الإرجاع، إلا إذا ظلت هذه العلامة مرفقة".