Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

هبوط اضطراري لطائرة نائبة بايدن في رحلتها الأولى.. صلينا للنجاة (فيديو)

2021.06.07 - 09:19
App store icon Play store icon Play store icon
هبوط اضطراري لطائرة نائبة بايدن في رحلتها الأولى.. صلينا للنجاة (فيديو)

بغداد – ناس

تعرضت طائرة Air Force 2 المخصصة لتنقلات كامالا هاريس نائب الرئيس الأميركي خارج البلاد، لمشكلات تقنية وفنية؛ ما أدى لعودتها مرة أخرى بعد دقائق معدودة من إقلاعها.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكرت "ديلي ميل" البريطانية، أن طائرةAir Force 2 التي تُقل كامالا هاريس إلى مدينة غواتيمالا في زيارة قصيرة تستغرق يومين، وهذه هي أول زيارة خارجية لها بعد توليها هذا المنصب، تعرضت لمشكلات تقنية اضطرت الطائرة لمعاودة أدراجها مرة أخرى وذلك بعد إقلاعها بدقائق قليلة.

وصرح سيمون ساندرز المتحدث الرسمي عن كامالا هاريس في مؤتمر صحفي بأنه لا توجد مخاوف متعلقة بالسلامة وأن الطائرة التي كانت تُقل هاريس تعرضت لمشكلات تقنية وبالفعل هبطت بسلام في قاعدة أندروز بولاية واشنطن ومن هناك استقلت هاريس طائرة أخرى بديلة لتذهب لوجهتها بعد مرور ساعة ونصف الساعة من نزولها من الطائرة الأولى.

وذكر الصحفيون أنه كان هناك صوت غريب وغير معتاد عند هبوط الطائرة بالرغم أن كل شيء كان طبيعيا للغاية.

وشوهدت هاريس بعد نزولها من الطائرة التي تعرضت لمشكلات تقنية وهي غير منزعجة وتخبر الجميع أنها بخير وتابعت أنها ومرافقيها على متن الطائرة تلوا صلاة صغيرة عندما حدثت هذه الأعطال الفنية ولكنهم بخير الآن.

 

ومن المنتظر أن تقابل هاريس يوم الإثنين رئيس جمهورية غواتيمالا جياماتي، ويوم الثلاثاء ستتجه إلى مكسيكو سيتي للقاء رئيس البلاد هناك، وأيضا مجموعة من سيدات الأعمال.