Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

ضمن خطة تنمية الأقاليم

ذي قار تحيل 10 مشاريع إلى التنفيذ

2021.05.29 - 17:52
App store icon Play store icon Play store icon
ذي قار تحيل 10 مشاريع إلى التنفيذ

بغداد - ناس

أعلنت حكومة ذي قار المحلية، إحالة عدة مشاريع، إلى التنفيذ، ضمن الخطط التنموية الموضوعة لتطوير جميع القطاعات الحكومية لعام 2020.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقال المحافظ أحمد الخفاجي، في بيان تلقى "ناس" نسخة منه (29 أيار 2021)، إن "إدارة المحافظة أحالت مشروع توسعة الشوارع والمداخل في قضاء سوق الشيوخ جنوبي المحافظة، كذلك تمت إحالة مشروع إنشاء شبكة شوارع جديدة مكتملة الخدمات والبنى التحتية في أقضية سيد دخيل والغراف والشطرة، وناحيتي الفضلية وكرمة بني سعيد".

وأضاف، أنه "تمت إحالة مشروع انشاء وتأثيث الشارع الرابط بين قضاءي النصر والدواية المرحلة الثانية، وكذلك تمت احالة مشروع انشاء جسر للسيارات وآخر للمشاة في ناحية الطار، فضلاً عن انشاء جسر للمشاة في قضاء سوق الشيوخ، وكذلك تمت احالة مشروع انشاء بناية لفرع مديرية الزراعة في قضاء الشطرة لحاجة المدينة لهذه المديرية".

وتابع أنه "تمت احالة مشروع انشاء مبنى البطاقة الوطنية في قضاء الاصلاح، وكذلك مشروع آخر لإنشاء مبنى للبطاقة الوطنية في قضاء النصر للحاجة الملحة لخدمات هذه المؤسسة في هذه الأقضية".

وأشار الى أنه "تمت احالة مشاريع انشاء مراكز بيطرية في اطار تنمية الزراعة والثروة الحيوانية في قضاءي الرفاعي وقلعة سكر"، لافتا الى أن "هناك جملة من المشاريع لا تزال في طور الاعلان أو الاحالة، ستتم احالتها للتنفيذ والشروع بها ضمن خطة المحافظة".