Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

إصابة اثنين من حماية سليم الجبوري بإطلاق نار في ديالى

2021.05.27 - 23:27
App store icon Play store icon Play store icon
إصابة اثنين من حماية سليم الجبوري بإطلاق نار في ديالى

بغداد – ناس

تعرض، مساء اليوم الخميس، اثنان من حماية رئيس مجلس النواب السابق سليم الجبوري، إلى إطلاق نار من قبل مجهولين، ما أدى إلى إصابتهما بجروح بمحافظة ديالى.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر مصدر أمني لـ"ناس"، (27 أيار 2021)، أن "اثنين من حماية موكب الجبوري تعرضا لإطلاق نار من قبل مجهولين على طريق بعقوبة المقدادية، ما أدى إلى إصابتهما".

وأضاف المصدر، أن "المصابين من حماية الجبوري، كانا يستقلان عجلة، فيما كان المسلحون يلاحقون عجلتهما، وعند التوقف، فتح المسلحون النار عليهما، ما أدى إلى إصابتهما بجروح خطيرة".

وفي وقت لاحق، اصدر مكتب الجبوري بياناً، دان فيه الهجوم الذي أدى إلى جرح اثنين من العاملين في مكتب الأخير بمحافظة ديالى.

وذكر البيان الذي تلقى "ناس"، نسخة منه، "ندين ونستنكر محاولة الاستهداف الغادرة التي تعرض لها اثنين من العاملين في مكتبنا بمحافظة ديالى وإطلاق النار عليهم من قبل مجهولين مما ادى الى اصابتهم بجروح خطيرة".

وأضاف البيان، "كما نطالب القوات الأمنية بفتح تحقيق عاجل والكشف عن الجناة ووضعهم تحت طائلة القانون ليكونوا عبرة لغيرهم ممن امتهنوا القتل والترويع ظنا منهم انهم بمنأى عن الحساب ولن تطالهم يد القانون وهو ما يفرض على القوات الأمنية مسؤولية مضاعفة تتمثل بكبح جماح هؤلاء المستهترين بارواح الناس لا سيما ممن لا يؤمن بالتنافس الشريف ويلجأ للسلاح والعنف لترهيب الآخرين".