Shadow Shadow
كـل الأخبار

مشاهد جديدة من كربلاء.. هجوم ببنادق الصيد والقنابل الغازية على المتظاهرين

2021.05.10 - 23:37
App store icon Play store icon Play store icon
مشاهد جديدة من كربلاء.. هجوم ببنادق الصيد والقنابل الغازية على المتظاهرين

بغداد - ناس

أفاد متظاهرون في محافظة كربلاء، الاثنين، بتعرضهم للقمع ببنادق الصيد والقنابل الدخانية خلال تظاهرة ليلية انطلقت وسط المحافظة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وبحسب مشاهد مصورة حصل عليها "ناس" (10 ايار 2021)، أظهرت تعرض المحتجين إلى القمع بالقنابل الدخانية وبنادق الصيد، أصيب على أثرها عدد من المتظاهرين، اثناء مسيرة احتجاجية نظمها عدد من الناشطين تنديداً باغتيال الناشط إيهاب الوزني، حيث طالبوا بالكشف عن قتلة المتظاهرين بأسرع وقت، وإيقاف عمليات التصفية بحق المحتجين.

 

 

واظهرت مشاهد مصورة من محافظة كربلاء، مساء الاثنين، تعرض المتظاهرين إلى القمع ببنادق الصيد وقنابل الغاز الدخانية.  

  وخرجت بعد الافطار مسيرة احتجاجية كبيرة وسط محافظة كربلاء، تنديداً باغتيال الناشط في الاحتجاجات إيهاب الوزني، حيث طالب المتظاهرون بالكشف عن قتلة المتظاهرين وحماية الناشطين من رصاص الاغتيالات، فيما بينت المشاهد تعرض المسيرة الاحتجاجية إلى القمع من قبل القوات الأمنية ومكافحة الشغب، بواسطة بنادق الصيد والقنابل الدخانية.  

  

  

  

  

ونفت قيادة عمليات كربلاء، الإثنين، الانباء التي تحدثت حول حرق بعض مقار الاحزاب في المحافظة.  

وقال العميد فاهم الكريطي من قيادة عمليات كربلاء، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعه "ناس" (10 ايار 2021)، إنه "لا صحة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حرق مقرات الاحزاب في محافظة كربلاء"، مؤكدا ان "المحافظة امنة ولا توجد مثل هكذا حالات".    


واشار الى ان "القوات الامنية منتشرة لتأمين المحافظة من ناحية الدوائر الحكومية والبنى التحتية وبإشراف ميداني من قبل قائد العمليات اللواء الركن علي الهاشمي".