Shadow Shadow
كـل الأخبار

متأثراً بحرقه على يد زوجته.. وفاة مواطن في مدينة الناصرية

2021.05.04 - 15:16
App store icon Play store icon Play store icon
متأثراً بحرقه على يد زوجته.. وفاة مواطن في مدينة الناصرية

 بغداد – ناس

توفي مواطن من اهالي ذي قار، الأحد، متأثراً بإصابته التي تعرض لها قبل 7 أيام، إثر قيام زوجته بحرقه أثناء النوم.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقال مصدر محلي لـ"ناس"، (4 أيار 2021)، إن "المتوفى يعمل موظفا في مكتب مفوضية انتخابات ذي قار، حيث فارق الحياة اليوم في إحدى مستشفيات مدينة الأهواز الإيرانية بعد نقله من الناصرية لتعرضه لحروق بنسبة 60%".

وأضاف، أن "زوجته التي أقدمت على حرقه وهو نائم وأقفلت باب الغرفة تعمل معلمة بإحدى مدارس الناصرية الابتدائية، ولا تزال هاربة من السلطات ولم يتم القبض عليها".

 

وأقدمت سيدة في محافظة ذي قار، في وقت سابق الجمعة، على حرق زوجها بعد زواجه من امرأة ثانية، فيما نجا الزوج وتجاوز مرحلة الخطر بأُعجوبة وبعد تدخل الجيران.

وقال مصدر أمني لـ"ناس"، (30 نيسان 2021)، إن "شخصاً متزوجا منذ أعوام ولم يُرزق بذُرية، فاضطر إلى الزواج من امرأة ثانية، وعندما علمت زوجته الأولى بذلك أقدمت على حرقه وهو نائم في غرفته، قبل أن ينجو بأُعجوبة بعد أن سارع الجيران إلى إطفاء الحريق بمنطقة الشموخ وسط الناصرية".

وفي تفاصيل الحادثة، أوضح المصدر أن "الزوجة الأولى استغلت نوم زوجها في غرفتها، وقامت برش الغرفة بمادة النفط وأشعلت النيران وخرجت، ثم أحكمت قفل بابها وهربت، وعندما نهض الزوج لم يجد مفراً من النيران فاختبأ داخل الثلاجة لحين إخماد الحريق من قبل الجيران".

وأضاف، أن "الرجل تعرض لحروق خطيرة بنسبة تجاوزت 60%، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الاسعافات والعلاج، قبل أن يتم نقله لمستشفى آخر بمدينة الأهواز الإيرانية، حيث تجاوز مرحلة الخطر، فيما أصدر القضاء أمر القاء قبض بحق الزوجة وفق أحكام المادة 405 من قانون العقوبات العراقي".