Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

بتهم الاتجار بالبشر والسرقة وإطلاق النار.. إلقاء القبض على 3 متهمين في بغداد (صورة)

2021.04.30 - 09:30
App store icon Play store icon Play store icon
بتهم الاتجار بالبشر والسرقة وإطلاق النار..  إلقاء القبض على 3 متهمين في بغداد (صورة)

بغداد - ناس

ألقت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب النهروان، الجمعة، القبض على متهم لقيامه بالاتجار بالبشر، واخر متهم بسرقة 10 ملايين، فيما أكدت وزارة الداخلية القاء القبض على متهم اقدم على اطلاق النار على مواطنين اثناء مشاجرة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (30 نيسان 2021)، ان "امر القبض هذا يأتي بعد توافر معلومات عن قيام المتهم بخطف فتاة والاتجار بها ليتم نصب كمين محكم والقبض على المتهم وتدوين أقواله ابتدائياً وقضائياً بالاعتراف عن قيامه بالاتجار بالبشر".

واضاف البيان ان "مفارز مكافحة اجرام بغداد / مكتب الدورة تمكنت من القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره (10 ملايين دينار عراقي) من إحدى الدور السكنية في منطقة الدورة وبعد التحري وجمع المعلومات وتفعيل المصادر أثمرت الجهود عن القبض على المتهم وتوقيفه وفق أحكام المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات العراقي".

 

وألقت القوات الأمنية، الجمعة، القبض على متهم اقدم على اطلاق النار على مواطنين اثناء مشاجرة.

وذكر بيان الوزارة انه "بعد سماع صوت اطلاق نار ضمن قاطع فوج طوارئ بغداد العاشر التابع لقيادة شرطة بغداد تم على الفور تحريك الدوريات لمصدر الصوت وتطويق ومحاصرة مكان اطلاق النار والقاء القبض على متهم بحوزته مسدس مع عدد من الاطلاقات اقدم على اطلاق النار بسبب مشاجرة مع مواطنين ضمن قاطع مسؤولية الفوج".

واشار البيان الى انه "تم اقتياد الاطراف الى مركز شرطة باب الشيخ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم اصوليا وفق القانون".

 

me_ga.php?id=17711