Shadow Shadow
كـل الأخبار

4 حوادث متفرقة

ذي قار.. إصابة فتاة وجدتها والعثور على جثة عليها أثار طعنات وانتحار امرأة ستينية

2021.04.23 - 15:10
App store icon Play store icon Play store icon
ذي قار..  إصابة فتاة وجدتها والعثور على جثة عليها أثار طعنات وانتحار امرأة ستينية

ناس - ذي قار
أفاد مصدر في شرطة ذي قار، الجمعة، بإصابة فتاة وجدتها برصاصة واحدة جراء العبث بالسلاح، فيما تم الغثور على جثة حدث في أحد الأنهار وعليها آثار طعنات.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال المصدر لـ"ناس"، (23 نيسان 2021)، إن "الفتاة (ف.ف.ت) مواليد 2007 وتسكن في قضاء قلعة سكر شمالي ذي قار؛ أُصيب بطلق ناري في فخذها الأيمن نتيجة العبث بسلاح نوع 'غدارة، قبل أن تخترق الرصاصة فخذها وتستقر في ساق جدتها (س.ج.ش) مواليد 1930".

في النهر جثة عليها آثار طعنات
وعثرت الشرطة على جثة لحدث في نهر اللعيوسية في ناحية الفهود، وعليها آثار طعنات بآلة جارحة.
وأوضح المصدر بأن "الحثة تعود للشاب (م.ع.م) مواليد 2004 وهو طالب إعدادية؛ حيث تم التعرف على الجثة من قبل المدعو (ح.م.ص) مواليد 2001، وتم اعتقاله واعترف بإرتكاب الجريمة".

وفي قضاء الجبايش، تجدد خلاف سابق نتيجة عدم تسديد فصل عشائري تم الاتفاق عليه بعد الخلاف، مما تسبب بمقتل شاب عمره 29 سنة بإطلاق ناري في بمنطقة الصدر.

كرة القدم بين أبناء العم
وشهدت منطقة كرمة حسن في ناحية الطار خلاف على مباراة لكرة القدم، واستخدمت فيها الأسلحة مما أسفر عن إصابة (أ.ض.ع) مواليد 1988 بطلق ناري في الظهر، والمنتسب (ر.ح.ص) مواليد 1978 بطلق ناري بمنطقة الفخذ، فيما لاذ ابن عمهما بالفرار إلى جهة مجهولة.

انتحار إمرأة ستينية
ولقيت إمرأة ستينية حتفها نتيجة تفاقم إصابتها بعد محاولتها الانتحار حرقاً في منزلها بمدينة الناصرية.
وأشار المصدر ذاته إلى أن "المدعوة (ز.ع.د) مواليد 1955 دخلت إلى العناية المركزة في مستشفى الحسين التعليمي نتيجة إصابتها بحروق بالغة جراء محاولتها الانتحار بحرق نفسها بمادة النفط قبل أيام، حيث فارقت الحياة متأثرة بإصابتها".