Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

القبض على متهم ’يصنع الدوائر الكهربائية للعبوات الناسفة’ في كركوك

2021.04.11 - 22:59
App store icon Play store icon Play store icon
القبض على متهم ’يصنع الدوائر الكهربائية للعبوات الناسفة’ في كركوك

بغداد - ناس

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاحد، القبض على ما قالت إنه متخصص بصناعة الدوائر الكهربائية للعبوات الناسفة في كركوك، بالاضافة الى متهم بالإرهاب في الانبار.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر بيان للمديرية، تلفى "ناس" نسخة منه، (11 نيسان 2021)، أنه "استناداً الى معلومات استخبارية دقيقة اشارت لوجود احد الارهابيبن في منطقة الزاب بقضاء الحويجة  تم على اثرها  تحرك مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٤ وبالتعاون مع  الفوج الاول لواء المشاة ٥١  نحو الهدف والقبض علية  وتضبط بحوزته بندقية AK"، مبينا أنه "احد الارهابيين المتخصصين بصنع الدوائر الكهربائية للعبوات الناسفة، ومن المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب".

وبحسب بيان أخر، فقد ذكرت المديرية أنه "على ضوء معلومات استخبارية دقيقة اكدت تواجد احد الارهابيين في منطقة الصقلاوية بالانبار تم على اثرها التنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات الانبار".

وأضافت أن "مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة ٤٠ شرعت نحو الهدف والقبض عليه في المكان المشار اليه"، مبينا أنه "من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب".