Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

’اللمبي’ يزاحم المطربين .. إطلاق أول أغنية للفنان محمد سعد (فيديو)

2021.03.30 - 10:03
App store icon Play store icon Play store icon
’اللمبي’ يزاحم المطربين .. إطلاق أول أغنية للفنان محمد سعد (فيديو)

بغداد - ناس 

قرر الفنان الكوميدي المصري محمد سعد استثمار نجاح أغنيات أفلامه، وبدأ الخطوة الأولى لاحتراف عالم الطرب بالفعل، وكشف عن الإعلان التشويقي لأول كليب له بعنوان "حبوب جراءة"، ويقدم فيها نفس طريقة الغناء في أفلامه عن شخصية اللمبي.

 

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

محمد سعد
 

 

محمد سعد، طرح الإعلان التشويقي لأغنيته الجديدة "حبوب جراءة"، عبر حسابه بموقع إنستقرام، مؤكدا أن الأغنية ستصدر كاملة قريبا، عبر موقع اليوتيوب، وعلق على الفيديو قائلا: استنوا أغنيتي الجديدة حبوب جراءة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد سعد Mohamed Saad (@actormohamedsaad)

 

تعليقات جمهور محمد سعد جاءت صادمة، حيث طالبوه باستثمار مواهبه في أعمال تلفزيونية وسينمائية ومسرحية، وذكره بعضهم بغيابه عن السينما منذ العام 2019، عندما قدم فيلم "محمد حسين"، وأكد أغلبهم أن سعد يهدر مواهبه الكبيرة، ولا يوجد حتى الآن من يقدر على سد فراغه في مجال الكوميديا، وقال متابعه أحمد نور: يا سيدي انت المفروض تكون في حتة تانية خالص غير دة... موهبتك تأهلك لمكانة كبيرة.

 

يذكر أن محمد سعد لاحقته مؤخرا شائعة الزواج سرا من الفنانة الخليجية شيماء سبت بعد تداول صورة لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبادرت شيماء بنفي القصة برمتها مؤكدة أن الصورة المتداولة حقيقية والتقطت عام 2013، ولكنها لا تعلم من أين استقى مروج الشائعة هذه المعلومات غير الصحيحة عن زواجهما.

 

شيماء نشرت الصور بالشائعة المتعلقة بزواجها من محمد سعد عبر حسابها بموقع سناب شات وعلقت عليها قائلة: أنا لا أعرف من نشر هذه الصورة وكتب هذا الأمر، ولكن هذه الصورة لي مع الفنان محمد سعد في مهرجان دبي السينمائي عام 2013، وكانت للذكرى وهي عزيزة عليّ جدًا للتوضيح فقط.

 

"سيدتي"