Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

الكاظمي يستقبل عائلة المنتسب الذي قُتل خلال ملاحقة تاجر مخدرات (صور)

2021.03.29 - 18:46
App store icon Play store icon Play store icon
الكاظمي يستقبل عائلة المنتسب الذي قُتل خلال ملاحقة تاجر مخدرات (صور)

بغداد - ناس

استقبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاثنين، عائلة منتسب في جهاز الأمن الوطني، قُتل أثناء ملاحقة أحد تجّار المخدّرات.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (29 اذار 2021)، ان "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، استقبل عائلة الشهيد البطل سلمان داود، المنتسب الى جهاز الأمن الوطني، وكان الشهيد سلمان قد ارتقى بروحه الطاهرة أثناء تنفيذ الواجب في ملاحقة أحد أخطر المجرمين من تجّار المخدّرات".

وقال الكاظمي بحسب البيان "مخاطباً عائلة الشهيد: لكم أن تفتخروا عبر الأجيال القادمة بالتضحية التي قدّمها الشهيد سلمان، إذ أن الخراب الذي تسببه هذه السموم المخدّرة ليست أقل من خراب الإرهاب وإجرامه، وإن هذه الشهادة هي دين برقبة العراق، والعراقيين ان يحفظوا عهدها والسبيل الذي قدمت فيه".

وتابع البيان ان "عائلة الشهيد سلمان اعربت عن شكرها لاهتمام رئيس مجلس الوزراء ومتابعته الشخصية لمستحقاتهم واحتياجاتهم".

me_ga.php?id=15766me_ga.php?id=15765me_ga.php?id=15767

 

وأعلنت خلية الإعلام الأمني، السبت، مقتل تاجر مخدرات في العاصمة بغداد.

وقالت الخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (27 آذار 2021) إنه  "تمت الاطاحة باحد ابرز واخطر تجار المخدرات والمؤثرات العقلية في العاصمة بغداد".

وأوضحت الخلية، أن "هذا المجرم  اقدم على مواجهة القوة المنفذة للواجب، والتي تمكنت من قتله، كما أسفر الحادث عن استشهاد الضابط (سلمان داود كاظم المحياوي) وإصابة آخر".

وأكدت الخلية على ان " القوات الأمنية باقية عيوناً ساهرة وسيوف مشرعة من اجل حماية المجتمع العراقي وتحصينه من العابثين بأمنه، ومحاربة قادة الإرهاب والجريمة المنظمة اينما كانوا".