Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

أول تعليق من مصرف الرافدين حول انهيار بناية تابعة له بالمنطقة الخضراء

2021.03.29 - 14:28
App store icon Play store icon Play store icon
أول تعليق من مصرف الرافدين حول انهيار بناية تابعة له بالمنطقة الخضراء

بغداد – ناس

أصدر مصرف الرافدين، الاثنين، توضيحاً بشأن انهيار مبنى موقعه البديل "قيد الإنشاء والتأهيل"، في المنطقة الخضراء.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (29 آذار 2021)، إن "جزءاً من السقف تعرض للانهيار أثناء صيانة وتأهيل البناية الجديدة للمصرف"، مشيراً إلى أن "البناية عبارة عن موقع بديل للمصرف ويجري فيها اعمال تأهيل وتطوير تمهيداً واستعدادا لانتقال الفرع اليها وممارسة اعماله المصرفية من حيث توسيع عمل الفرع والافضلية لموقعه الجديد".

ودعا البيان وسائل الإعلام إلى "عدم التعاطي والانجرار وراء الشائعات واعتماد الأخبار من مصدرها الموثوق لمصرف الرافدين".

 

وفي وقت سابق اليوم، أصدرت أمانة مجلس الوزراء، توضيحاً بشأن انهيار بناية قيد التأهيل بالمنطقة الخضراء وسط بغداد، فيما أعلنت عن حصيلة الاصابات.  

وقال المتحدث باسم الأمانة حيدر مجيد، للوكالة الرسمية، وتابعه "ناس" (29 اذار 2021)، إن "أعمال صيانة وتأهيل كانت تجري في بناية مخصصة الى مصرف الرافدين فرع الأمانة العامة لمجلس الوزراء، حيث تعرض جزء من السقف إلى الانهيار، ما أدَّى إلى إصابة ثلاثة من العمال بجروح".  


وأضاف أن "فرق الدفاع المدني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء والدفاع المدني في المنطقة الخضراء وقيادة الفرقة الخاصة أسهموا برفع الإصابات ونقلهم الى المستشفى"، مشيراً إلى أن "البناية غير تابعة لأمانة مجلس الوزراء، ولا صحة لما نشر بأنها تابعة للدائرة الهندسية في الأمانة".  

  

me_ga.php?id=15725me_ga.php?id=15726me_ga.php?id=15723me_ga.php?id=15724