Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

الوفد الوزاري يبحث مع رئيس الوزراء الأردني تحضيرات ’قمة بغداد الثلاثية’

2021.03.24 - 12:38
App store icon Play store icon Play store icon
الوفد الوزاري يبحث مع رئيس الوزراء الأردني تحضيرات ’قمة بغداد الثلاثية’

بغداد - ناس

اعلنت الامانة العامة لمجلس الوزراء، الأربعاء، ان الوفد الوزاري العراقي بحث مع رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة تحضيرات عقد القمة الثلاثية في بغداد.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقالت الامانة في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (24 اذار 2021)، إن "رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة استقبل، اليوم الأربعاء، وفد المجلس التنسيقي العراقي الأردني المصري، بحضور الوفد الوزاري الأردني".

واضافت ان "الجانبين بحثا التحضيرات الخاصة بعقد القمة الثلاثية التي ستجمع زعماء العراق والأردن ومصر في بغداد لاحقاً"، مشيرة الى ان "الوفدين استعرضا أهم الملفات التي سيتم مناقشتها خلال جولة المباحثات الثنائية والثلاثية بين العراق والأردن ومصر".

 

وكانت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الأربعاء، قد أعلنت وصول وفد المجلس التنسيقي العراقي- الأردني-المصري،  إلى العاصمة الأردنية عمان.  

وقالت الأمانة في بيان تلقى "ناس"، نسخة منه، (24 آذار 2021) إن "الوفد التنسيقي العراقي الأردني المصري وصل العاصمة الأردنية عمّان مساء أمس الثلاثاء".  

وبحسب البيان، "ضم الوفد، رئيس المجلس وزير التجارة  خالد نجم بتّال، والمنسق الوطني للمجلس، الأمين العام لمجلس الوزراء السيد حميد نعيم الغزي، إلى جانب وزراء الإعمار والإسكان والأشغال والبلديات العامة، المهندسة نازنين محمد وسو، والنقل ناصر حسين بندر، والصناعة والمعادن منهل عزيز محمود، والكهرباء  ماجد عبد الإمارة، والزراعة  محمد كريم جاسم".  

وأشار البيان إلى أن "الوفد سيباشر عقد لقاءاته الثنائية والثلاثية مع الجانبين الأردني والمصري اعتباراً من صباح اليوم غد لبحث مذكرات التفاهم المبرمة بين الأطراف الثلاث، ومناقشة سبل وآليات تفعيلها".  

me_ga.php?id=15327me_ga.php?id=15329me_ga.php?id=15328