Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

بيان غاضب من شرطة كربلاء بعد تداول ’خبر كاذب’

2021.03.18 - 07:52
App store icon Play store icon Play store icon
بيان غاضب من شرطة كربلاء بعد تداول ’خبر كاذب’

بغداد - ناس

نفت مديرية شرطة محافظة كربلاء، الخميس، خبرا متداولا حول اغلاق احد الاحياء في مركز المدينة بسبب طيران مسير من قبل تنظيم "داعش".

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكرت المديرية في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (18 اذار 2021)، ان "عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً قناة على موقع (التلكرام ) تناولت خبراً كاذباً يحمل عنوان (طيران مسير داعشي يحوم فوق كربلاء وأبطال الجيش يسقطون احدى الطائرات مع اقفال تام لحي النصر بكربلاء والبحث عن الطائرة ودخول أنذار ج في كربلاء وتحليق الطائرات العراقية للتصدي للطائرات المسيرة التي تنوي أستهداف كربلاء)
ونود أن نطمأن المواطنين أن هذا خبر غير دقيق وهو خبر كاذب وعار عن الصحه ومن جديد تحاول بعض الصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بث الرعب والهلع في المجتمع".

واكدت المديرية أن "الطائرات التي حلقت في سماء مدينة كربلاء المقدسة قد رافقت معالي وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي خلال زيارته الى المحافظة ليلة الاربعاء على الخميس وتحديدا وصوله قبل منتصف الليل ومغادرته بعد الانتصاف".

ودعت المديرية جميع وسائل الاعلام والمواطنين الى "توخي الدقة والمصداقية في تناول الاخبار والاحداث والابتعاد عن بث الشائعات والمعلومات الكاذبة".