Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

العمليات تكشف تفاصيل جديدة حول عملية احباط ’التسلل الإرهابي’ جنوبي العاصمة (صور)

2021.03.17 - 10:02
App store icon Play store icon Play store icon
العمليات تكشف تفاصيل جديدة حول عملية احباط ’التسلل الإرهابي’  جنوبي العاصمة (صور)

بغداد - ناس

كشفت عمليات بغداد، الاربعاء، تفاصيل جديدة حول عملية احباط "تسللاً ارهابياً" جنوبي العاصمة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقالت العمليات في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (17 اذار 2021)، انه "بناءً على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة بشأن حفظ الامن وملاحقة الارهابيين، وباشراف مباشر من قبل قائد عمليات بغداد، نفذت قوة عسكرية تابعة للفوج الاول لواء ٥٥ وشعبة استخبارات الفرقة ١٧ عملية نوعية جنوب العاصمة بغداد لتطهير المنطقة من خلايا داعش، حيث تم رصد تحركات عبر الكاميرات الحرارية لثلاثة عناصر تابعين للتنظيم الارهابي".

واضاف البيان انه "على اثر ذلك تمكنت القوة العسكرية من صد التسلل بعد اشتباكات انتهت بمقتل احد الارهابيين وفرار اثنين منهم، ولا زالت قطعاتنا المتواجدة هناك تواصل عمليات البحث وملاحقة الفارين".

وتابع البيان "اننا نعاهد المواطنين باننا سنبقى العيون الساهرة على راحة المواطنين، وقطعاتنا على اتم الاستعداد لمنع اي عمل ارهابي يطال المناطق الآمنة ويعرقل خطط الامن التي تحفظ ارواح المواطنين وسلامة عوائلهم".

وكانت قيادة عمليات بغداد قد أعلنت، الاربعاء، عن احباط محاولة تسلل عناصر تابعين لتنظيم داعش جنوبي بغداد.  

وذكرت العمليات في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (17 اذار 2021)، ان "قواتنا الأمنية البطلة أحبطت في فرقة المشاة السابعة عشر محاولة تسلل عناصر مسلحة ضمن قاطع مسؤوليتها بعد أن رصدت تحركهم بواسطة الكاميرات الحرارية"،  موضحة ان "القوة تمكنت من قتل أحد الإرهابيين وتفكيك الحزام الناسف الذي يرتديه".  

 

me_ga.php?id=14772me_ga.php?id=14771me_ga.php?id=14770