Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

ذي قار: وفاة ضابط تعرض إلى سطو مسلح في النجف الشهر الماضي

2021.02.25 - 19:51
App store icon Play store icon Play store icon
ذي قار: وفاة ضابط تعرض إلى سطو مسلح في النجف الشهر الماضي

ناس – بغداد

توفي ضابط برتبة مقدم، الخميس، في محافظة ذي قار، متأثراً بإصابة تلقاها قبل نحو شهر في محافظة النجف.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال مصدر أمني لـ"ناس"، (25 شباط 2021): إن "الضابط توفي نتيجة مضاعفات ألمت به إثر إصابته البالغة رغم اكتسابه الشفاء إلا أن الجروح تسببت بتجلطات في الشرايين لديه، حيث ظل يشتكي ألماً في قلبه وتوفي على إثره".

وتعود الحادثة إلى الشهر الماضي، حينما أفاد مصدر في شرطة محافظة ذي قار، بأن ضابطاً برتبة مقدم أصيب بأربع رصاصات في محافظة النجف، التي سافر إليها لشراء سيارة.

وقال مصدر في القيادة لـ"ناس"، (29 كانون الثاني 2021): إن "المقدم (م.ز) يعمل في دائرة جوازات قضاء سوق الشيوخ وجد سيارة معروضة للبيع على الفيسبوك بمحافظة النجف، وتواصل مع صاحبها واتفق معه على السعر، من ثم سافر لغرض تسليم المال واستلام السيارة".

وأضاف، "عند وصول الضابط للنجف تم استدراجه لمنطقة نائية قرب البيت الثقافي بحجة استضافته، وعند وصولهم لمكان معزول سرقوا مسدسه الشخصي وأصابوه بأربع رصاصات في البطن والساق، وسرقوا منه مبلغ 15 ألف دولار كانت بحوزته، وتركوه ينزف في الشارع من ثم لاذوا بالفرار".

وتابع المصدر، أن "الأهالي وجدوه مرمياً في الشارع فنقلوه إلى مستشفى الصدر التعليمي وتلقى الاسعافات والعلاج"، مشيراً إلى أن "وضعه الصحي مستقر الآن".