Shadow Shadow
تواصل

تعليق من ابنة عمرو ذياب بعد أنباء انفصال والدها عن دينا الشربيني

2021.01.31 - 09:30
App store icon Play store icon Play store icon
تعليق من ابنة عمرو ذياب بعد أنباء انفصال والدها عن دينا الشربيني

بغداد - ناس 

كشفت نور، الابنة الكبرى للفنان المصري عمرو دياب، عن رأيها وعلاقتها بالفنانة دينا الشربيني، بعد أنباء انفصالها عن المطرب المصري.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وردت نور على سؤال وجه لها من أحد المتابعين لها عبر موقع "إنستغرام"، إذ كانت تحب دينا الشربيني أم لا لترد كاتبة: "طبعا أحبها جداً، فهي من أطيب وأروع الشخصيات".

وكانت مصادر إعلامية، قد كشفت الفترة الماضية عن وقوع شجار بين الفنان المصري عمرو دیاب، والفنانة دینا الشربیني، أدى إلى ارتفاع صوتھما خلال تواجدھما في أحد الأماكن الساحلیة، كما انتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية أن علاقتهما انتهت للأبد، بعد أن ألغى متابعته لها على موقع "إنستغرام"، وطردها من شقته في فندق "الفورسيزونز".

فيما قال الكاتب الصحفي والإعلامي أيمن نور الدين، إن "الخلاف لم يكن وليد هذه اللحظة، مؤكدا أن "الخلاف وقع بسبب رغبة دينا الشربيني في الزاوج الرسمي، بعد علاقة طويلة دامت لعدة سنوات، وشعرت بالغيرة عندما وجدت الكثير من الفنانات يحتفلن بزفافهن أمام الجميع"، فكتب أيمن: "حيث كانت للزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفني في الأشهر الماضية أثرها في تجدد الخلافات بينهما، وصارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى في الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا".