Shadow Shadow
تواصل

من المحافظات وإيران وألمانيا!

’مام علي’ يتحدث عن محنته بعد إعلانه العثور على مبلغ مالي: 200 متصل زعم أنه المالك!

2021.01.18 - 22:55
App store icon Play store icon Play store icon
’مام علي’ يتحدث عن محنته بعد إعلانه العثور على مبلغ مالي: 200 متصل زعم أنه المالك!

بغداد - ناس

يستمر جوّال "مام علي" بالرنين، وهو يرد بسرعة، يضحك أحيانا ويدخل في مشاحنات في أخری، منذ أن أعلن عثوره علی كيس من الأموال بالعملات الاجنبية في أحد الشوارع العامة قبل اسبوع حينما كان متوجها للمقبرة في السليمانية.  

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

كان "مام علي"، وهو عامل ومقيم في حي كاريزة في السليمانية، في طريقه عند الصباح الباكر للمشاركة في مراسم دفن قريب له في شارع في الحي، وحينما شاهد كيسا ظن في البداية أنها قمامة وأراد رميها بعيداً، ولكنه اكتشف أنها كمية من الاموال الأجنبية. 

في البداية، اشتبه "مام علي" في أن المال مزور، فأخذه إلى أربيل وفحصه هناك ووجده غير مزور، ثم وضع الكيس عند شخص يثق به، ليبدأ رحلة البحث عن صاحبه.  

لم يكشف "مام علي" بعد عن مبلغ المال، مكتفيا بالقول هناك الكثير من المال والأموال الأجنبية المختلفة، وأنه سيرد المال الى أي احد يعطيه تفاصيل المبلغ وعنوان المكان الذي عثر به عليه

وكشف "مام علي" في تصريح لـ"ناس كورد" تفاصيل المكالمات الكثيرة التي وردته وكلهم يعتبرون أنفسهم أصحاب هذا المال، لكنهم لم يعطوه أي دليل علی الادعاء.

ومنذ أن عثر على المال، تم إجراء 182 مكالمة هاتفية مع "مام علي" من الاقليم وإيران وأجزاء مختلفة من العراق، ولكن كما يقول لا أحد منهم هو المالك الحقيقي. 

وقال مام علي "اتصل أشخاص من بريطانيا والمانيا وقالوا حولنا اموالا وفقدناها منذ ثمانية اشهر ولا اعرف ما هي الحوالة".

وأضاف أن "الذين اتصلوا لم يكونوا قريبين من تحديد العلامات الحقيقية، وأن أي شخص يقول لي قيمة المبلغ الكامل سوف أعيده له" . 

ومن بين الاتصالات العديدة التي وردته، وأحدها من أربيل يحمل تهديدا، وأبلغ هو بدوره الأجهزة الأمنية.  

وقال مام علي "أود أن اعثر علی صاحب المال وأعود إلى المنزل براحة"، مضيفا "وضعت الاموال عند شخص موثوق به في أربيل، وقلت له سوف يكون المبلغ لك، إذا لم يتم العثور على المالك بعد عام من الان".