Shadow Shadow
كـل الأخبار

تحرك جديد

محافظ صلاح الدين يعفي مسؤولاً رفيعاً ويقدم 3 مرشحين لشغل المنصب

2021.11.17 - 13:11
App store icon Play store icon Play store icon
محافظ صلاح الدين يعفي مسؤولاً رفيعاً ويقدم 3 مرشحين لشغل المنصب

بغداد – ناس

رشح محافظ صلاح الدين عمار الجبوري، 3 شخصيات لتسنم منصب مدير عام هيئة استثمار المحافظة بعد إقالة مديرها ليث خلف، في خطوة أخرى ضمن سلسلة تحركات بدأها بعد الانسحاب من حزب الجماهير، بزعامة النائب أحمد الجبوري (أبو مازن).

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وجاء في كتاب صادر عن مكتب المحافظ، تلقى "ناس" نسخة منه (17 كانون الثاني 2021)، "بالنظر للأداء السَيِّئ في عمل هيئة استثمار صلاح الدين وعدم فاعليتها بالمستوى المطلوب مما انعكس سلبا على عملها ومن أجل النهوض بالواقع الاداري والخدمي وتنشيط قطاع الاستثمار في المحافظة تقرر اعفاء السيد (ليث حميد خلف) من منصب رئيس هيئة استثمار صلاح الدين".

اقرأ/ي أيضاً: حزب أبو مازن يتلقى ’ضربة’ أخرى: انسحاب محافظ صلاح الدين (فيديو)

 

me_ga.php?id=11678

 

وأصدر محافظ صلاح الدين عمار جبر الجبوري، في وقت سابق الاربعاء، أمراً بأعفاء معاونه لشؤون الأمن، فيما كلف مسؤولاً جديداً.  

ونص الأمر الذي اطلع "ناس" (16 كانون الاول 2020)، على نسخة منه، على "إعفاء زهير محمود زهوان من مهام معاون المحافظ لشؤون الأمن، وتكليف ربیع فارس عبدالله بالمنصب".  

  

  

  

  

واعلن محافظ صلاح الدين عمار جبر، الخميس، انسحابه من حزب الجماهير، بزعامة النائب أحمد الجبوري (أبو مازن)، مؤكداً أنه لن يسمح بأي املاءات حزبية.    

وقال جبر في مقطع مصور، تابعه "ناس" (10 كانون الاول 2020)، إنه "سيتفرغ لخدمة المواطنين بعد انسحابه من الارتباطات السياسية"، مؤكداً أن "الفترة السابقة شهدت تجاذبات واملاءات سياسية أثرت سلباً على نوعية الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة".