Shadow Shadow
كـل الأخبار

الحلبوسي ينعى نائباً في البرلمان توفي بفيروس كورونا خارج العراق

2020.11.24 - 23:04
App store icon Play store icon Play store icon
الحلبوسي ينعى نائباً في البرلمان توفي بفيروس كورونا خارج العراق

بغداد - ناس

نعى رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الثلاثاء، النائب "حسين الزهيري" الذي توفي متأثرا بفيروس كورونا.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال الحلبوسي في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (24 تشرين الثاني 2020)، إنه "ببالغ الأسى وبمزيد من الحزن تلقينا نبأ وفاة الأخ والزميل النائب "حسين الزهيري"، متأثرا بفيروس كورونا"، مضيفا " إننا إذ نتقدم بأحرِّ التعازي وأعظم المواساة بهذا الفقدان، نسأل الله العلي القدير أن يلهم ذوي الفقيد ومحبيه الصبر والسلوان، وأن يرحمه بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويحشره مع الصالحين".

وكانت مصادر قد أفادت، في وقت سابق، بوفاة القيادي في منظمة بدر، النائب عن محافظة ديالى، حسين جاسم الزهيري متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في لبنان.

 

وكانت النائبة ورئيسة لجنة التعليم العالي، غيداء كمبش، قد توفيت، الجمعة (10 تموز 2020)، إثر إصابتها بفيروس كورونا.   

وقال النائب في البرلمان مقدام الجميلي، في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، انه "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب يعتصرها الألم ننعى لكم زميلتنا العزيزة (النائبة د.غيداء كمبش ) الذي وافاها الأجل الآن بعد إصابتها بفايروس كورونا اللعين وصراعها معه لمدة أسبوعين".  

بدوره، قال النائب في البرلمان، رعد الدهلكي: "ببالغ الحزن والاسى وبقلوب يعتصرها الآلم ننعى لانفسنا ولكل ابناء ديالى العزيزة والشعب العراقي ، ابنة ديالى البارة ( النائبة د.غيداء كمبش ) التي وافاها الأجل بعد إصابتها بفايروس كورونا وصراعها معه لمدة أسبوعين".  

وأضاف، "يسقط من سمائنا كوكب جديد طالما كان نبراسا لأضاءة الدرب والدفاع عن حقوق الضعفاء في جميع المحافظات عموما وفي ديالى خصوصا، إنَّا لله وانا اليه راجعون".