Shadow Shadow
كـل الأخبار

يقيم في المدينة منذ سنوات

السليمانية: مسلحون يفتحون النار على طبيب أسنان إثر ’خلاف عائلي’!

2020.11.23 - 18:03
App store icon Play store icon Play store icon
السليمانية: مسلحون يفتحون النار على طبيب أسنان إثر ’خلاف عائلي’!

بغداد – ناس

اعلنت مديرية شرطة محافظة السليمانية، الاثنين، ان احد اطباء الاسنان قد تعرض ليلة أمس الى اعتداء مسلح من قبل مجموعة من الاشخاص اثناء عوته من عمله، مشيرة إلى ان احد الاشخاص الذين اعتدوا على الطبيب هو زوج شقيقته وهو الان في قبضة الشرطة.

وقال المتحدث باسم شرطة السيلمانية الرائد سركوت احمد، في تصريح لـ "ناس كورد" ( 23 تشرين الثاني 2020) ان "مجموعة من الاشخاص قاموا ليلة امس بالاعتداء على طبيب الاسنان (ميسر فالح) اثناء عودته من عمله، مما ادى الى اصابته بجروح بليغة".

واشار الى ان "الطبيب تعرض الى اطلاق نار وهو مصاب باحد قدميه، ويتلقى العلاج الآن في احد المستشفيات وحالته الصحية مستقرة".

ولفت المتحدث الى ان "الحادثة وقعت في حي (زركتة) وان دوافع الحادثة اجتماعية، وبحسب افادات الطبيب فإن احد الاشخاص المشتركين في الاعتداء هو زوج شقيقته الذي انفصل عنها، وهي الان تعيش في مدينة دبي بدون علمه، وان زوج شقيقته عزا الاعتداء الى عدم علمه بسفر زوجته".

واضاف احمد ان "الطبيب المعتدى عليه هو من القومية العربية وهو يعمل في السليمانية منذ سنوات، وان الشرطة حاليا تحقق في القضية"، لافتة إلى ان "احد المشتبهين بهم في الاشتراك في الحادثة قد القي القبض عليه باوامر قضائية وهو الان في قبضة الشرطة".