Shadow Shadow
تواصل

كورونا يواصل حصد الفنانين.. وفاة نجم مصري آخر ونعي مؤثر من نشوى مصطفى

2020.11.19 - 15:04
App store icon Play store icon Play store icon
كورونا يواصل حصد الفنانين.. وفاة نجم مصري آخر ونعي مؤثر من نشوى مصطفى

بغداد - ناس

توفي صباح اليوم الخميس، الفنان المصري فايق عزب بمستشفى العزل بالعجوزة في مصر متأثرا بأعراض فيروس كورونا.

وصرحت زوجته، أن ابنه "توجه منذ قليل لمستشفى العزل من أجل إنهاء تصاريح الدفن".

ومن المقرر أن يتم دفنه في الإسماعيلية اليوم ولن يقام له عزاء نتيجة وفاته بفيروس كورونا بحسب حديث زوجته لموقع "et" وتابعها "ناس" (19 تشرين 2020). 

 

ونعت نشوى مصطفى الراحل في منشور على فيسبوك، كشفت فيه أنها تلقت رسالة منه خلال تواجدهما في نفس المستشفى وكتبت: "سبحان من له الدوام، أستاذ فايق عزب دخل المستشفى اللي أنا كنت فيها بعد دخولي بخمس أيام، وأول ماعرف أني موجودة بعت لي، السلام وقال لهم قولوا لنشوى وطمنوها إنها هتخف بإذن الله".

وأضافت، "وأنا خارجة من المستشفى طلبت أزوره لكن للأسف ممنوع، النهاردة أستاذ فايق عزب راح عند ربنا، أدعو له بالرحمة ربنا يرزقك الجنة ياأستاذ".

 

والفنان المصري فايق عزب، توفي عن عمر يناهز 77 عاماً بعد صراع مع المرض.

 

وبحسب تصريحات للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لصحيفة اليوم السابع المصرية، فإن الفنان الراحل قد توفي في المستشفى؛ حيث يتواجد فيه منذ 15 يوماً وقد أجرى العديد من الفحوص الطبية وكان أبرزها لفيروس كورونا؛ حيث كانت النتيجة إيجابية، فيما أكد الخبر أيضاً ابنه في صفحته بموقع فيسبوك. وسيتم دفن الفقيد في مقابر الأسرة بمدينة الإسماعيلية عقب صلاة الظهر.

وكان الراحل قد أجرى عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكي بسبب سقوطه على رقبته تسببت في وقف حركة يده ورجله، وعقب العملية أصيب بالتهاب رئوي بكتيري في الصدر، وأجرى تحليلاً لمعرفة نوع البكتيريا وظهرت أنها بكتيريا مارسا في الصدر فقط.