Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

خلال 24 ساعة: انتحار فتاتين في بغداد.. إحداهما من مواليد 2005

2020.08.03 - 13:22
App store icon Play store icon Play store icon
خلال 24 ساعة: انتحار فتاتين في بغداد.. إحداهما من مواليد 2005

بغداد – ناس

شهدت العاصمة بغداد، خلال الـ24 ساعة الماضية، انتحار فتاتين بظروف غامضة، إحداهما من مواليد 2005.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال مصدر أمني لـ "ناس"، (3 آب 2020)، إن "فتاة من مواليد عام 2005 أقدمت في ساعة متأخرة من ليلة امس، على الانتحار بشنق نفسها داخل دارها في منطقة النهروان جنوب شرق بغداد، وتم نقل الجثة إلى الطب العدلي".

وأضاف، أن "مركز شرطة حي العامل سجل حالة انتحار أخرى لأسباب غامضة، حيث أقدمت المدعوة (س. ه. م) تولد 1997، على الانتحار عن طريق شنق نفسها داخل دارها في منطقة البياع، ونقلت جثتها بعد إبلاغ الشرطة إلى الطب العدلي".

 

وأفاد مصدر امني في بغداد، الأحد، بمقتل مواطنة، واصابة اخر بنيران منتسبين اثنين احدهم ضمن افواج الطوارئ، والاخر ضمن افواج حماية الطاقة، فيما تم تحرير مختطفة بعد اكثر من شهر على اختطافها، في حوادث منفصلة.  

  

وذكر المصدر لـ "ناس" (2 اب 2020)، ان "مشاجرة حدثت واطلاق نار بين الطرف الاول (خ.ا) والطرف الاخر (م.ج.ا) منسوب الى افواج طوارئ القيادة"، مبيناً ان " الحادث ادى الى اصابة الطرف الاول بساقيه ضمن منطقة الشيخ عمر".  

واضاف المصدر انه "تم القبض على المتهم، من قبل دوريات مركز شرطة الجعيفر،  واودع التوقيف على ذمة التحقيق".  

وفي حادث منفصل اخر، افاد المصدر، بمقتل مواطنة بنيران، منتسب في افواج حماية الطاقة.  

واشار المصدر انه "بسبب خلافات بينهما، قام المدعو (ص.ج.م) منسوب افواج حماية الطاقة، بقتل المدعوة ( ا . ك .م ) ١٩٥٦ بواسطة اطلاق النار عليها ضمن منطقة جسر ديالى حي الحكيم".  

واوضح المصدر انه "تم القبض على المتهم القاتل من قبل دوريات مركز شرطة جسر ديالى، اودع التوقيف".  

  

وفي حادث جنائي ثالث، كشف المصدر، عن تحرير مختطفة، والقاء القبض على الخاطف بعد اكثر من شهر على العملية.  

وقال المصدر ان "مفارز مركز شرطة النهروان بالاشتراك مع دوريات قاطع النجدة تمكنت من تحرير المخطوفة (ز.س.م) ٢٠٠٣، طالبة التي خطفت من منطقة حي اور/سبع قصور منذ تاريخ ٢٠٢٠/٧/١ من قبل المدعو (ك.ج.م)  تولد١٩٨٣".  

ولفت المصدر الى انه "تم تحريرها ضمن منطقة النهروان، الدوانم، وتم القبض على الخاطف واودع التوقيف على ذمة التحقيق، في المركز المذكور".  

  

وكان مصدر أمني آخر قد أفاد في وقت سابق، بمقتل شخص على يد شقيقه باطلاق نار، فيما أقدم شخص آخر على طعن زوجته بآلة حادة ولاذ بالفرار.  

وقال المصدر لـ "ناس" (2 اب 2020)، ان "شخصاً اقدم على قتل شقيقه، فجر اليوم، بإطلاق النار عليه وسط منزله، إثر خلاف حول الارث"، مضيفاً ان "محل الحادث في منطقة الشهداء، حيث تم نقل الجثة إلى مستشفى اليرموك".  

  

وفي حادث منفصل، ذكر المصدر ان "سيدة تعرضت إلى الطعن في أنحاء متفرقة من جسدها بوساطة آلة حادة على يد زوجها في منطقة البلديات"، مشيراً الى ان "الجاني لاذ بالفرار، فيما تم نقل الزوجة الى المستشفى".