Shadow Shadow
تواصل

أحلام تعلق على شبهات ’غسيل أموال’ تطارد نجوم ’سوشيال ميديا’

2020.07.29 - 10:37
أحلام تعلق على شبهات ’غسيل أموال’ تطارد نجوم ’سوشيال ميديا’

بغداد- ناس  

"قانون الحياة هو أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته"، بهذه الكلمات علقت أحلام على بيان "بوتيكات" الذي نشره بعد قضية مشاهير السوشيال ميديا في الكويت وتداعياتها.

وقالت أحلام من خلال تغريدتها على تويتر، "أحترم هذه الشركة الكبيرة اللي أسست اسم كبير نفتخر به وأصبحت تنافس كبرى الشركات العالمية"، وأضافت "بلادي الكويت بلد أبوي صباح الله يحميه ويرجعه سالم بلد أساسها العدل وكلنا نثق بالقضاء الكويتي النزيه ومن القلب أتمنى لهم السلامة".

 

وجاء في بيان بوتيكات الذي نشرته أحلام على تويتر، "نؤكد استعدادنا التام للتعاون مع النيابة العامة والقضاء الكويتي وكل الاجهزة الحكومية في الكويت للوصول الى حقيقة التحريات، كما نتفهم ضرورة التدقيق من قبل أجهزة الدولة ونؤيدها ولا نقبل بأن تكون الكويت مرتبطة بغسيل الاموال بل نحن اول من يرفض هذا الأمر ونقف ضده".

me_ga.php?id=3784

وأمر النائب العام الكويتي، المستشار ضرار العسعوسي، بالتحفظ على أموال 10 متهمين من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مع ‏منعهم من السفر، على خلفية تورطهم في قضية غسيل الأموال المعروفة إعلاميًا بـ "غسيل المشاهير".‏

وفور صدور قرار النائب العام، نفذ البنك المركزي في الكويت تجميد الأرصدة فوراً، بينما قامت وزارة الداخلية بتعميم أسمائهم فوراً على المنافذ البرية والمطار، خشية هروب أي منهم.

وبحسب وسائل إعلام كويتية تابعها "ناس"، (29 تموز 2020) فإن أسماء المشاهير الـ 10 المتهمين بغسل الأموال: "يعقوب بوشهري، فوز الفهد، دانا الطويرش، مشاري بو يابس، حليمة بولند، عبد الوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا".