Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

رد غاضب

تحالف الخنجر في ’براثن’ البيانات المزورة .. اتهام يطال محمد إقبال الصيدلي

2020.07.25 - 22:04
App store icon Play store icon Play store icon
تحالف الخنجر في ’براثن’ البيانات المزورة .. اتهام يطال محمد إقبال الصيدلي

بغداد - ناس 

نفى ائتلاف المدن المحررة، اليوم السبت، استبعاد القيادي فيه محمد إقبال الصيدلي، من الائتلاف واتهامه بالفساد.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر بيان للائتلاف تلقى "ناس" نسخة منه (25 تموز 2020) إنه "ينفي ائتلاف نواب المحافظات المحررة ما تناقلته الصفحات المغرضة والمأجورة حول استبعاد الدكتور محمد إقبال الصيدلي، من الائتلاف واتهامه بالفساد، وأن ذلك جاء نتيجة امتعاض البعض من مواقفه الوطنية، وتصديه للفاسدين".

ولم تكن قضية الصيدلي، هي الوحيدة التي يواجهها تحالف المدن المحررة، حيث اتهم الائتلاف، يوم أمس بعض الأطراف التي لم يسمّها بمحاولة خلط الأوراق بكل الطرق عبر نشر الأكاذيب ونشر البيانات المزورة.  

وذكر بيان للائتلاف تلقى "ناس"، نسخة منه (24 تموز 2020)، إنه "تحاول بعض الأطراف بكل الطرق خلط الأوراق واللعب على تزوير البيانات او نشر الاكاذيب هنا او هناك".  

وأضاف، "اننا في ائتلاف المحافظات المحررة نعلن بوضوح عزمنا على توحيد البيت الداخلي لكل القوى الوطنية التي تشاركنا أهدافنا في بناء عراق موحد مستقر".  

وختم بالقول، "نؤكد أن تزوير البيانات أو غيرها لن ينطلي على أحد وهو أسلوب مفضوح للتسقيط فقط".  

  

me_ga.php?id=3646  

وتداولت بعض صفحات التواصل نسخة من بيان مفترض يتحدث عن لقاء بين زعيم ائتلاف المحافظات المحررة خميس الخنجر ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي "للاتفاق على توقف الاخير عن حملة الاستهداف التي يشنها ضد ائتلاف المدن المحررة مقابل عدة فقرات اخرى تحضيراً للانتخابات، من بينها معالجة ملف الميليشيات في المحافظات المحررة".