Shadow Shadow
كـل الأخبار

فائق الشيخ يعلق على تسمية أحمد ملا طلال متحدثاً باسم رئيس الحكومة

2020.06.23 - 22:56
فائق الشيخ يعلق على تسمية أحمد ملا طلال متحدثاً باسم رئيس الحكومة

بغداد – ناس

علق النائب فائق الشيخ علي، الثلاثاء، على تسمية الاعلامي احمد ملا طلال ناطقاً بأسم رئيس الوزراء.

وقال الشيخ علي في تدوينة، اطلع عليها "ناس" (23 حزيران 2020)، : "بالحرف الواحد!، برنامج يقدمه فائق الشيخ علي يستضيف الناطق باسم الحكومة أحمد ملا طلال.

تاريخ الحلقة سنة 2022م".

واضاف: " المقدِّم:حبيبي أبو قسور ممكن تختصر عملك كناطق بكلمة؟، الناطق:طبيت للناطقية وميزانية العراق 200مليون دولار، وطلعت من الناطقية والعراق مديون 200 مليار دولار!، المقدم: #شني_هاي".

 

 

وكلف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الثلاثاء، الإعلامي أحمد ملا طلال ناطقاً رسمياً باسم رئيس الحكومة.  

وذكر مصدر في رئاسة الوزراء لـ"ناس" (23 حزيران 2020)، ان "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي كلف رسمياً الإعلامي احمد ملا طلال ناطقاً باسمه".  

 

 

واعلن المتحدث باسم رئيس الوزراء احمد ملا طلال، الثلاثاء، عن وجود 18 ألف موظف مزدوج الراتب في وزارة التربية.  

وذكر ملا طلال في مؤتمر صحفي تابعه "ناس" (23 حزيران 2020)، ان "مجلس الوزراء خول وزير الصحة في التعامل مع جائحة كورونا"، مبيناً ان "العراق سيتسلم مساعدات ومستلزمات طبية من دولة الإمارات".  

وافاد انه "هناك جهودا كبيرة تبذل من أجل افتتاح 4 مستشفيات في بابل والنجف وكربلاء وذي قار"، ونوه الى ان "الحكومة تعمل على إنجاز مستشفى القوات المسلحة في القريب العاجل".  

واضاف ملا طلال ان "هناك 18 ألف موظف مزدوج الراتب في وزارة التربية"، موضحاً انه "من الصعب جدا إضافة أية درجات وظيفية وفق المؤشرات الاقتصادية الحالية".  

واشار الى ان "العراق سلم تركيا مذكرة احتجاج شديدة اللهجة حول التدخل العسكري شمال العراق".  

وبشأن الملفات العالقة بين بغداد واربيل ذكر ملا طلال ان "كل الملفات العالقة بين بغداد واربيل خاضعة للحوار وسيتم التعامل معها وفق الدستور".