Shadow Shadow
تواصل

نجمة مصرية تدخل على خط الاحتجاجات الأميركية بحفل عيد ميلاد

2020.06.13 - 15:27
App store icon Play store icon Play store icon
نجمة مصرية تدخل على خط الاحتجاجات الأميركية بحفل عيد ميلاد

بغداد- ناس

في أول دعم لحملات رفض العنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، احتفلت النجمة حلا شيحا بعيد ميلاد مربيتها الكينية راشيل، مؤكدة إنها صارت مع الوقت أخت لها وواحدة من أفراد الأسرة، وطلبت من جميع متابعيها إظهار الحب للمربيات وأصحاب البشرة السمراء.

 

حلا نشرت صورة من كواليس الاحتفال بعيد الميلاد عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها برسالة مؤثرة قالت فيها: مربيتنا العزيزة راشيل، الحقيقة أنك لست مجرد مربية، ولكنك صرت واحدة من أفراد العائلة، عيد ميلاد سعيد راشيل، وشكرًا لك على كل شيء، لرعايتك لنا جيدًا.

وتابعت قائلة: تلك السيدة الكينية الرائعة من أفريقيا هي حقا مثل أخت لي، وإذا أظهرت من قلبك الحب والرعاية للمربيات تأكدي انهم سيشاركوننا نفس الشيء، شكرًا لك راشيل على كل شيء وأتمنى لك في عيد ميلادك كل خير أيتها الفتاة الكينية أنت رائعة لا يهم إن كنتِ سوداء أو بيضاء.

 

يذكر أن حلا شيحا واجهت العديد من حملات التنمر عقب خلع الحجاب، ووجهت مؤخرا رسالة تحدي تظهر ثقتها في نفسها قائلة عبر حسابها بموقع إنستقرام: البعض يكره رؤيتك ناجح لانهم غير قادرين علي تحقيق ١ علي ١٠٠ من الي حققتوا لذلك خليك منور دايما واحرقهم في كل وقت ...يومكم رائع.