Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

ريال مدريد × فالنسيا .. أرقام واحصائيات الفريقين قبل المواجهة التي ستجمعهما يوم غد

2018.11.30 - 23:39
App store icon Play store icon Play store icon
ريال مدريد × فالنسيا .. أرقام واحصائيات الفريقين قبل المواجهة التي ستجمعهما يوم غد

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

بغداد - ناس

يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو يوم غد السبت في (1 كانون الأول 2018), مباراة ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم، وسيحل فالنسيا صاحب المركز الحادي عشر, ضيفاً على ريال مدريد صاحب المركز السادس في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.

وسيبحث ريال مدريد عن الفوز في هذه المباراة من أجل تجنب خسارة جديدة في الدوري الإسباني بعد سقوطه غير المتوقع في الجولة الماضية ضد أيبار خارج ميدانه، في حين يسعى فالنسيا إلى تحقيق أول فوز على ملعب سانتياجو برنابيو منذ عام 2008 ومحاولة الصعود في الترتيب العام.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ريال مدريد لم يخسر في مبارياته العشر الأخيرة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني، محققاً خمس انتصارات وخمس تعادلات، لكنه تعادل في خمسة من آخر سبع مباريات ضد الخفافيش.

* فالنسيا لم يتمكن من التغلب على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الاسباني منذ مارس / آذار من عام 2008، عندما فاز بنتيجة (2-3) بوجود المدرب الهولندي رونالد كومان.

* ريال مدريد فاز على فالنسيا في 60 مناسبة حتى الآن على ملعب سانتياجو برنابيو في تاريخ الدوري الإسباني ، فقط ضد إسبانيول (67) فاز النادي الملكي أكثر أمام نادٍ إسباني في البطولة.

* فالنسيا تعادل في خمس مباريات في المواسم العشرة الأخيرة ضد نادي ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في بطولة الدوري الإسباني ، أكثر من أي فريق آخر خلال هذه الفترة الزمنية.

* ريال مدريد حصل على 20 نقطة فقط في الدوري الإسباني خلال هذا الموسم في ست انتصارات وتعادلين وخمس هزائم، وهي أسوأ سلسلة بعد أول 13 جولة منذ موسم 2001-2002 (19 نقطة).

* فالنسيا فاز في مباراتيه الأخيرتين في بطولة الدوري الإسباني، أكثر مما فاز في المباريات الـ11 السابقة خلال هذا الموسم، عندما فاز مرة واحدة وتعادل في ثماني مباريات والخسارة مرتين.