Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

رياضة

أتلتيكو مدريد ودورتموند إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

2018.11.29 - 05:11
App store icon Play store icon Play store icon
أتلتيكو مدريد ودورتموند إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

بغداد - ناس 

تأهل أتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوز الاول على ضيفه موناكو 2-صفر، وتعادل الثاني سلبا مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

في المباراة الأولى سجل كوكي (2) والفرنسي أنطوان غريزمان (24) الهدفين.وارتفع رصيد أتلتيكو الى 12 نقطة وتصدر المجموعة بفارق نقطتين امام بوروسيا دورتموند الذي تراجع الى المركز الثاني، مقابل 4 نقاط لكلوب بروج ونقطة واحدة لموناكو.

وفي الجولة الأخيرة في 11 كانون الأول، يلعب موناكو مع دورتموند، وكلوب بروج مع أتلتيكو.

على ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد، تقدم أتلتيكو بهدف مبكر بعد مرور أقل من دقيقتين عندما سدد كوكي كرة قوية لامست جسم المدافع الشاب بونوا بادياشيل (17 عاما) ودخلت مرمى الحارس السويسري المخضرم دييغو بيناليو (35 عاما).

وعلى ملعب سينغال ايدونا بارك، قدم دورتموند وضيفه عرضا متواضعا ندرت فيه الفرص خصوصا في الشوط الأول الذي نشط فيه لاعبان فقط من الفريق الألماني هما الاميركي كريستنيان بوليسيتش والبرتغالي رافايل غيريريو. وفي ظل غياب شبه تام عن المشهد للقائد ماركو رويس والهداف الإسباني باكو الكاسير، قاما بوليسيتش وغيريرو بعدة محاولات دون أن يتمكنا هز الشباك.