Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

رياضة

الدوري الاسباني: برشلونة يتعادل بصعوبة مع أتليتيكو وإيبار يسحق ريال مدريد

2018.11.25 - 08:31
App store icon Play store icon Play store icon
الدوري الاسباني: برشلونة يتعادل بصعوبة مع أتليتيكو وإيبار يسحق ريال مدريد

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

بغداد - ناس

أنقذ عثمان ديمبلي برشلونة من هزيمة بعد أن سجل هدفا في الدقيقة 90 خلال التعادل 1-1 بملعب أتليتيكو مدريد ليحافظ حامل اللقب على صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

وألحق إيبار المتألق بضيفه ريال مدريد بطل أوروبا هزيمة كبيرة 3-صفر بفضل أهداف جونزالو إيسكالانتي وسيرجي إنريك وكيكي جارسيا في وقت سابق يوم السبت.

وشارك ديمبلي، الذي يواجه انتقادات بسبب سلوكه غير الاحترافي في الأسابيع الماضية، بديلا وسدد كرة منخفضة غيرت اتجاهها لتسكن شباك الحارس يان أوبلاك قبل النهاية.

وضع دييجو كوستا أتليتيكو في المقدمة من ضربة رأس في الدقيقة 77 بعد ركلة ركنية نفذها أنطوان جريزمان في أول محاولة على المرمى خلال القمة.

لكن هدف ديمبلي جنب برشلونة الهزيمة الثانية على التوالي وأبقى على فارق النقطة الواحدة مع أتليتيكو أقرب منافسيه.

وانتهت أول مباراة لسانتياجو سولاري كمدرب دائم لريال مدريد بالخسارة عقب أربعة انتصارات متتالية خلال فترته كمدرب مؤقت.

ولعب المدافع مارك كوكوريلا، المعار من برشلونة، دورا في كافة أهداف إيبار التي مزقت دفاع ريال مدريد الهش.وكاد الفريق القادم من إقليم الباسك أن يزيد من أهدافه لكن تيبو كورتوا حارس ريال مدريد حال دون ذلك.

وحقق إيبار فوزه الأول على الإطلاق على ريال ليحتل المركز الثامن برصيد 18 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن ريال سادس الترتيب.وخسر ريال مدريد للمرة الخامسة في الدوري هذا الموسم.

وقال رفائيل فاران مدافع ريال ”إيبار لعب المباراة بشكل مباشر واستغل الأفضلية في الكرات المرتدة ونحن خسرنا الصراعات الثنائية“.وأضاف ”بصفة عامة لم نكن نتمركز في المكان المناسب ولم نلعب بحرية ولم نتمكن من العثور على حلول“.