Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

رياضة

تسريب جديد بشأن الكرة الذهبية يصدم كريستيانو وميسي

2018.11.11 - 15:39
App store icon Play store icon Play store icon
تسريب جديد بشأن الكرة الذهبية يصدم كريستيانو وميسي

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

بغداد – ناس

كشفت تسريبات صحفية عن اللاعبين المتصدرين لسباق جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، والتي سيتم الإعلان عن الفائز بها في الثالث من ديسمبر/كانون أول المقبل.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن التسريبات تشير لعدم تواجد كل من كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) وليونيل ميسي (برشلونة)، ضمن أول 3 لاعبين في التصويت.

وقال الصحفي الفرنسي إيريك ممروث، إنه كانت لديه نظرة خاطفة على الترتيب الحالي للاعبين، وجاء لوكا مودريتش في المركز الأول ثم رافائيل فاران من ريال مدريد، وبعده كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان.

ويعد الكرواتي لوكا مودريتش، هو المرشح الأبرز للظفر بالجائزة، بعدما فاز بجائزة "ذا بيست" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، متفوقًا على كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح لاعب ليفربول.

وأكدت الصحيفة أن عدم فوز كريستيانو رونالدو بجائزة " ذا بيست" وأفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي، تسبب له في صدمة بعدما سجل 15 هدفا في 13 مباراة بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، الذي توج باللقب على حساب ليفربول.

وربما يكون كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، قد تأثرا بعدم وصول البرتغال والأرجنتين إلى أدوار متقدمة في كأس العالم في روسيا.

وارتفعت أسهم فاران وكيليان مبابي بعد تتويج المنتخب الفرنسي بكأس العالم، كما أن فاران فاز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد بالموسم الماضي.

وكان كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالي، قد توقع عدم تواجد ليونيل ميسي، ضمن أول 3 لاعبين في سباق الكرة الذهبية لهذا العام.