Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

رياضة

الترجي يكتسح الأهلي ويحرز دوري أبطال أفريقيا 

2018.11.10 - 08:02
App store icon Play store icon Play store icon
الترجي يكتسح الأهلي ويحرز دوري أبطال أفريقيا 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

بغداد - ناس

حقق الترجي الرياضي التونسي الجمعة فوزا كبيرا وإنجازا تاريخيا عندما اكتسح ضيفه الأهلي المصري بثلاثية نظيفة على ملعب رادس بضواحي العاصمة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ليقلب تخلفه 1-3 في مباراة الذهاب التي جرت في الإسكندرية قبل أسبوع ويحرز اللقب القاري للمرة الثالثة بعد 1994 و2011.

كان الترجي الرياضي التونسي بحاجة لتسجيل هدفين نظيفين في مرمى ضيفه الأهلي المصري في مباراة الإياب من نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك لأجل قلب تخلفه في مباراة الذهاب (1-3) والظفر باللقب القاري.

فقد رفع فريق "باب سويقة" التحدي عن جدارة واكتسح منافسه العنيد بثلاثة أهداف من دون رد في مواجهة أبرز ما ميزها التعصب والإثارة والتشويق لغاية صافرة النهائية التي أطلقها الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما في سماء رادس، محررا نحو 50 ألف مشجع ألهبت حاجرهم مدرجات الملعب الأولمبي.

وسجل أهداف الفوز والتتويج المهاجم الواعد سعد بقير في الدقيقتين 45 و54 ولاعب الوسط أنيس البدري في الدقيقة 86، ليدخل الترجي نادي الفرق الفائزة ثلاث مرات بالمسابقة العريقة إلى جانب كانون ياوندي وحافيا كوناكري وكذلك الرجاء البيضاوي المغربي.