Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

رياضة

مورينيو: لا أقبل الاهانة

2018.11.08 - 08:41
App store icon Play store icon Play store icon
مورينيو: لا أقبل الاهانة

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

بغداد - ناس

أشاد جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، بفوز فريقه على يوفنتوس، 2-1، مساء الأربعاء، بالجولة 4 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو في تصريحات لقناة "بي تي سبورت" بعد اللقاء، إن "المباراة كانت رائعة للغاية، قدمنا مستوىً كبيرا، وكان لدينا 5 دقائق بعد هدفهم من أجل الاستيقاظ مرة أخرى، والفريق قاتل حتى النهاية".

وتحدث عن إشارته لجماهير يوفنتوس بعد المباراة، انا "لم أقم بإهانة أحد، لكني قمت بحركة صغيرة بأنني أريد أن أسمع منهم تشجيعا بصوت أعلى، كان من الممكن ألا أقوم بذلك وبتفكير هادئ لن أفعل هذا، ولكن مع إهانة عائلتي، كانت هذه ردة فعلي".

وواصل البرتغالي، انه "أحترم اليوفي والإمكانيات التي يمتلكوها، أنا فخور جدا باللاعبين، لقد فعلوا كل شيء على أرضية الملعب، هناك اثنين من لاعبينا قالا في حوارات بعض الأشياء، ولكننا كان يجب علينا العودة وألا نشعر بالخوف، كنا في موقف أعتقدنا أنه يجب القتال حتى الثانية الأخيرة من المباراة، اللاعبون بدأوا بشكل جيد، وكل شيء كان تحت السيطرة".

وأكمل مورينيو، ان "يوفنتوس لديه لاعبين استثنائين، هدف كريستيانو رونالدو كان رائعا، واللاعب بونوتشي الذي قام بصناعته، هو قلب دفاع، السيدة العجوز فريق مذهل، ويمتلك رقما رائعا على ملعبه".

واختتم: "لدينا نهائي وحيد على ملعبنا أمام يانج بويز، وإذا كانت حساباتي صحيحة، بفشل فالنسيا في الفوز على يوفنتوس، وقتها سنصعد، لذلك أترك الأمر الآن للأشخاص في أولد ترافورد، كان لدينا موكب رائع اليوم. شكرا للشرطة الإيطالية، وأتمنى أن نحصل على الثلاث نقاط في المباراة المقبلة".