Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

رياضة

العراق الى جانب إيران وتركمانستان واليمن في بطولة آسيا تحت 23 عاما

2018.11.07 - 14:46
App store icon Play store icon Play store icon
العراق الى جانب إيران وتركمانستان واليمن في بطولة آسيا تحت 23 عاما

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

بغداد – ناس

أسفرت قرعة تصفيات بطولة كأس آسيا تحت 23 سن عاماً والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020, الاربعاء, عن وقوع العراق مع إيران وتركمنستان واليمن ضمن المجموعة الثالثة.

وسحبت القرعة اليوم (7 تشرين الثاني 2018)، بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وشملت احد عشر مجموعة.

وضمت المجموعة الاولى منتخبات قطر وعمان ونيبال وأفغانستان, والثانية فلسطين والبحرين وبنجلاديش وسريلانكا, والثالثة العراق وإيران وتركمنستان واليمن, والرابعة الامارات والسعودية ولبنان والمالديف.

وضمت المجموعة الخامسة منتخبات الأردن وسوريا وقيرغيزستان والكويت, بينما ضمت المجموعة السابعة منتخبات كوريا الشمالية وهونج كونج وسنغافورة ومنغوليا، والثامنة منتخبات كوريا الجنوبية وأستراليا وكمبوديا والصين تايبيه

وشملت التاسعة منتخبات اليابان وميانمار وتيمور الشرقية وماكاو، والعاشرة منتخبات ماليزيا والصين لاوس والفلبين، والحادية عشرة، منتخبات فيتنام وتايلاند وإندونيسيا وبروناي.

وتقام التصفيات للفترة من 22 إلى 26 آذار 2019, وتجدر الإشارة إلى أنه يشارك في التصفيات، 44 منتخباً، تم تقسيمهم على منطقتين، غرب آسيا (الغرب والجنوب والوسط)، بمشاركة 24 منتخباً، وشرق آسيا (الشرق وآسيان)، بمشاركة 20 منتخباً.

وتتنافس المنتخبات المشاركة في التصفيات على الفوز بالبطاقات الـ15 المؤهلة للنهائيات التي تقام مطلع عام 2020، في إحدى الدول التي سيتم اختيارها لاحقاً.