Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

DJ عيوش جاءت من تركيا لتدلي بإفادتها.. فتعرضت للحبس

ظهور متهم جديد في قضية مقتل تارة فارس يثير الجدل بشأن التحقيقات

2018.10.15 - 13:41
App store icon Play store icon Play store icon
ظهور  متهم جديد  في قضية مقتل تارة فارس يثير الجدل بشأن التحقيقات

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

بغداد – ناس

اعتقلت القوات الامنية، المنسقة الموسيقية "DJ عيوش"، قبل اسبوعين، على خلفية مقتل المودل تارة فارس للتحقيق معها بعد ورود اسمها على هاتف الضحية، ولم يفرج عنها لغاية الان.

وقال ناشطون، على مواقع التواصل الاجتماعي، إن "عيوش كانت تحيي حفلاً في تركيا لحظة مقتل المودل تارة فارس، هذا ما اثبته حسابها الشخصي على (السناب شات)، من خلال بث مقاطع فيديو مباشرة عن الحفل".

وأضاف الناشطون، أن "سجل مكالمات هاتف تارة فارس، وجد فيه اتصال مع عيوش، قبل ساعة من مقتلها، مما ادى إلى ورود اسمها كمتهم في قضية القتل".  

وأشار الناشطون، إلى أن "عيوش عادت من تركيا بعد مقتل صديقتها (تارة فارس)، وذهبت إلى مركز الشرطة للادلاء بافادتها وتسهيل مهمة ايجاد القاتل الحقيقي، كونها اخر من اتصل مع الضحية، وبعد افادتها اقتادتها القوات الامنية خلف (قضبان السجن)، ولم تعد إلى منزلها منذ ذلك الحين دون معرفة الاسباب".

 

هذا وسجل تطبيق "الماسنجر"، الخاص بعيوش على "الفيس بوك"، تواجدها قبل 9 ساعات، وذلك بالتزامن مع انطلاق حملة "هاشتاكات"، على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بالافراج عنها.

واغتال مسلحون مجهولون المودل تارة فارس، (27 ايلول 2018)، في منطقة كم سارة وسط العاصمة بغداد.

وفازت تارة فارس، بلقب ملكة جمال بغداد ووصيفة ملكة جمال العراق عام 2014، وهي من مواليد 1996، وتتنقل في عيشها بين العراق والامارات وتركيا، وتعتبر من الاشخاص المثيرين للجدل بسبب منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي.