Shadow Shadow
كـل الأخبار

’قد نضظر لقطع الشارع’

عمليات بغداد تستبق تظاهرات الغد أمام مبنى البنك المركزي بخطة أمنية

2023.01.24 - 23:00
App store icon Play store icon Play store icon
عمليات بغداد تستبق تظاهرات الغد أمام مبنى البنك المركزي بخطة أمنية

بغداد – ناس

كشفت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، عن خطة تأمين تظاهرة مرتقبة قرب البنك المركزي التي من المقرر أن تنطلق يوم غد الأربعاء.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقال قائد عمليات بغداد الفريق الركن احمد سليم في تصريح للوكالة الرسمية تابعه "ناس"، (24 كانون الثاني 2023)، إن "يوم غد الاربعاء الموافق (25 كانون الثاني 2023) سيشهد تظاهرة في بغداد، قرب البنك المركزي "، لافتا إلى أن "قيادة عمليات بغداد أعدت خطة متكاملة لتأمين الحماية للمتظاهرين وحسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة المستمرة بضرورة تأمين الحماية للمتظاهرين السلميين".

 

وأضاف، أن "التظاهرة ستكون قريبة من مبنى البنك المركزي، حيث تم توزيع القطعات الأمنية المتمثلة بوحدات حفظ القانون وهي وحدات متخصصة من وزارة الداخلية لتوفير الحماية للمتظاهرين"، مؤكداً أنه "لا قطع لأي طريق في بغداد، إلا أنه ربما في حال كان عدد المتظاهرين كبير ولضيق الشارع الذي قرب البنك المركزي قد يتم الاضطرار لقطع الشارع من أجل تامين الحماية للمتظاهرين".

 

وأكدت حركة "وعي الوطنية"، في وقت سابق، مساندتها للاحتجاج المركزي ضد غلاء الدولار، فيما دعت تنظيماتها وتشكيلاتها الى النزول يوم الأربعاء المقبل، عند الساعة الثانية عشر ظهراً أمام مقر البنك المركزي في العاصمة بغداد.  

  

  

me_ga.php?id=44746